الثلاثاء، 21 أكتوبر 2008

سخرية الحياة

الحياه ساخرة بالقدر الذى يجعلها متوازنه حتى فى السخرية .. فمن سخرية الحياة أن يظن صاحب الكرسى ان الناس يحبوه ويصدق ذلك وفى نفس الوقت أن يؤمن الناس بأنه لن يرحل وان عليهم ان يحبوه بارادتهم
---
من سخرية الحياة ان يتمسك المناضلون بحريتهم حتى لو ماتوا وسجنوا وعذبوا وفى نفس الوقت يلعن السجان نفسه الف مره لأنه يتحكم فى حرية مسجونه ولا يتحكم فى نفسه
----
من سخرية الحياة ان يلعن الشعب الفقر كل يوم الف مره لكنه يخشى الاعتصام او الاضراب وفى نفس الوقت تلعن الحكومات الاضراب والاعتصام الف مره والشعب ايضاً
----
من سخرية الحياة ان تموت بداخلك لأنك بتحب تمشى جنب الحيط وفى نفس الوقت احتكار الحديد يمنعك من ان تبنى الحيط الذى ستسير بجوارة أو بداخله
---
ومن سخرية الحياة أن أضع لينك مدونة مصطفى الحسينى صاحب البوابه عندى فى المدونة وفى نفس الوقت ينعتنى بالنصاب فى مدونته

-------
على الهامش
دخول البوابه هنا بالمجان وليس حكرا على احد ومن يريد ان ينشئ بوابته الخاصه فأنا مستعد للوقوف بجانبه

هناك 4 تعليقات:

صاحب البوابــة يقول...

من سخرية الحياة أيضاً أنني اعجبت بردك لقدرتك الفائقة على ليٌ عنق الحقيقة لتصبح في صفك !!

السيد ......... الذي لم اعرف اسمه بعد

كنا صغاراً فعلمونا

أن الاعتراف بالذنب لا يعني الافلات من العقوبة

قد يعني تخفيفها أو التقليل منها

لكنه لم يكن ابداً يعني الاكتفاء بالتربيت على الكتف والاشادة بكوننا اعترفنا

كوننا اعترفنا يعني اننا نتحلى بالشجاعة لكنه لا يعني اننا لم نخطئ !!!

أليس كذلك


اخي انك تخلط المفاهيم فتبدو الحقيقة تائهة

بالفعل انت في نظري نصاب

!!!

لماذا ؟؟؟

لأنك انتحلت شخصيتي وقمت بالتوقيع بإسمي المستعار وهو صاحب البوابة

وقدمت اثباتات توحي بأنه انا من يعلق وليس انت ( هذه الاثباتات مثل صورتي الرمزية بجانب التوقيع )

صاحب البوابــة يقول...

كما انك لم توضح لمن قمت بالتعليق عندهم انك لست بمصطفى الحسيني صاحب المدونة الاصلي !!!

كما انك قمت بوضع البانر الاصلي لمدونتي عندك مع قيامك ببعض التغيير فيه !!!

كل ذلك وتدعي انك لم تخدع الناس ؟؟؟

كيف بالله عليك !!!

كما انني لم انعتك بهذا الوصف الا بعد ان تأكدت من مدونين افاضل انهم اختلط عليهم الامر وظنوا انه انا من يعلق عندهم وليس شخصاً جديداً ( لا يعرفونه ) , مما سبب لهم ضيقاً واستياءاً شديدين

!!!!!!

يا سيدي ........ يا من ضايقتك كلمة النصاب

صدقني أنا لا اسبك أو انعتك بوصف سئ

انما انا اصفك بهذه الحالة التي قمت انت بتوريطنا فيها

!!!

الا تعتبر ما حدث نصب واحتيال ؟؟؟

والا تظن انك لو كنت مكاني لكنت قد تضايقت ؟؟؟

وفي الختام

تأكد ان كل مبرراتك انا اقدرها فعلا

لكن

تذكر ايضاً أن الطريق الى الجحيم مفروش دائماً بالنوايا الطيبة

وان النوايا الحسنة لا تكفي ابداًَ لتبرير اخطاء قد حدثت بالفعل

------------

بعيداً عن كل هذا

اتمنى بالفعل ان اتعرف عليك قريباً

مـحـمـد مـفـيـد يقول...

أخي الفاضل
فليتسع صدرك لي
أولا اشكرك علي تعليقك عندي وان كان لا يخص الموضوع
أخي الفاضل
فهذا الفضاء الالكتروني ليس حكراً علي أحد وكلنا تعلمنا من مدونين في بدايه تدويننا
ولكن ليس هذا دافع ان اطلق مدونتي بأيم مدونه من تعلمت منه
فكثيراً من المدونين قد أعتقدوا ان مصطفي الحسيني قد عاد للتدوين مره أخري
وانا منهم بالرغم من أنه من اقرب الاشخاص الي قلبي
لان البانر وأسم المدونه هما نفس اسم المدونه الاصليه
وأعتقد انه من المؤسف ان نجد نسخ كثيره من شخص واحد
فلكل فرد له ملكه الكتابه يعبر هو عن نفسه وعن كتاباته ولا يرتدي عباءه أحد
وهذا لا يسعد مطفي نفسه
لك مطلق الحريه في استمرارك مستتر هكذا وتأكد أن الكتابه بحر من حقك ان تسبح فيها وتعبر كما يشاء بطريقتك أنت لكي تستمر
انما تحت مظله واهيه وهي مظله الاستتار هذه أعتقد انك لن تستمر لان
الادعاء سهل ولكن استمرار الادعاء فهذه هي الصعوبه
اتمني الا يغضبك كلامي وأن كنت تنادي بمساحه الحريه وتكون كمثل مصطفي واسع الصدر
وانا علي استعداد الجلوس معك للتحاور
دمت بخير

Monzer يقول...

انت مش محتاج تكمل مسيرة حد

لان الحسيني جن ما شاء الله ولسه عايش يعني

ومستمر بنضاله ممكن يكون مش من ورا الكيبورد او من خلال التدوين

لكن لا يمنع ابدا انه ممكن يدون فى أي وقت لانه مامسحش المدونة

ولو انك حطيت رابط البوابة الأصلية

لكني اعتقد انك مسئول مسئولية اخلاقية عن أي لبس حصل للناس بقصد او بدون قصد .. النوايا لله وحده

لكن للوهلة الأولي أي حد وانا منهم يعتقد انه هو انت وانت هو

اعد التفكير فالمدونات على قفا من يشيل
أو براحتك بس صدقني

صعب انك تكمل مسيرة حد

وخصوصا الحسيني ... ابقي قابله وانت هاتعرف

الحسيني حد بيكتب حلو جداااااااااااا
ممكن تقلده .. بس هايفضل واحد حسيني بس

وانت ممكن تكتب وانا ومفيد وغيرنا بس كل واحد بطريقته واسلوبه وهكذا

وحاول تتفهم الحسيني

بصراحة عنده حق

بركاتك يا حسيني